بيادرنا



انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

بيادرنا

بيادرنا

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
بيادرنا

منتدى تعليمي خاص


2 مشترك

    ماذا قالت الصحافة بعد فوز برشلونة على ريال مدريد ؟؟

    avatar
    سالم
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 45
    القوة : 0
    تاريخ التسجيل : 12/01/2012

    ماذا قالت الصحافة بعد فوز برشلونة على ريال مدريد ؟؟ Empty ماذا قالت الصحافة بعد فوز برشلونة على ريال مدريد ؟؟

    مُساهمة من طرف سالم 19/01/12, 07:08 pm

    تباينت ردود الفعل في الصحافة الدولية بعد الفوز الصعب الذي حققه برشلونة يوم أمس على ريال مدريد (2/1) في ذهاب الدور ربع النهائي من مسابقة كأس ملك إسبانيا حيث ترى بأن المدرب جوزيه مورينيو قد فشل مرة أخرى في إيقاف فريق المدرب بيب غوارديولا فيما انتقدت كلٍ من بيبي وكارفاليو وكوينتراو بسبب العنف الغير مبرر.

    وأكدت صحيفة "لا غازيتا ديلو سبورت" الإيطالية أن برشلونة حسم كلاسيكو الكأس بعد الفوز على ريال مدريد بهدفين عن طريق مدافعين وأن غوارديولا قد أنجز المهمة بعد أن كان متأخراً بالنتيجة في الشوط الأول فيما ترى صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن أبيدال أعطى برشلونة فوزه الثالث على التوالي ضد ريال مدريد والذي لم يخسر في البرنابيو منذ سبعة مباريات".

    وسلطت صحيفة "أولي" الأرجنتينة الضوء على الاعتداءات المستمرة ضد ليونيل ميسي من جانب تلاميذ مورينيو وقالت : "البرتغال ضد ميسي بعد أن تعرض للضرب من جانب بيبي وكارفاليو وكوينتراو حيث داس بيبي على يده بينما اعتدى كوينتراو بالضرب على رأس ميسي فيما تعمد كارفاليو ضرب ليونيل من الخلف مع سبق الإصرار ، ميسي لم يكن متألقاً ولكنه كان حاسماً".

    وركزت الصحف المكسيكية على أداء كلٍ من ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو وقالت : "الملك هناك واحد فقط" في إشارة إلى ليونيل ميسي فيما وصفت صحيفة "لوفيغارو" الفرنسية أن برشلونة أعطي درساً آخر لريال مدريد وأن المدرب بيب غوارديولا أكد تفوقه الواضح مما جعله يضع نصف قدم في الدور نصف النهائي من كأس ملك إسبانيا.

    وتعتقد صحيفة "كورييري ديللو سبورت" الإيطالية أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو فشل مرة أخرى في العثور على ترياق من أجل الفوز على برشلونة تحت عنوان : "برشلونة يفوز مرة أخرى ويصبح كابوساً لمورينيو" .. فيما اتفقت الصحف البريطانية على أن المدافع إريك أبيدال قد دمر ريال مدريد وأن مورينيو عانى مرة أخرى من اليأس ومرارة الهزيمة مما قد يجعله يفكر في العودة مرة أخرى إلى الدور الإنجليزي في المستقبل.



    منى الشيخ
    منى الشيخ
    Admin
    Admin


    عدد المساهمات : 79
    القوة : 10
    تاريخ التسجيل : 12/01/2012

    ماذا قالت الصحافة بعد فوز برشلونة على ريال مدريد ؟؟ Empty رد: ماذا قالت الصحافة بعد فوز برشلونة على ريال مدريد ؟؟

    مُساهمة من طرف منى الشيخ 19/01/12, 09:47 pm

    "غير" لا يدخل عليها "ال" التعريف!.. غير المبرّر هي الأصحّ.
    والترياق: هو الدواء الشافي من السمّ..
    و.. الفوز جميل! Smile

      الوقت/التاريخ الآن هو 19/05/24, 02:05 am