بيادرنا



انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

بيادرنا

بيادرنا

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
بيادرنا

منتدى تعليمي خاص


    فيشر يهدي لليكرز الفوز عقب تسديدة ناجحة في آخر 3 ثواني من المباراة

    avatar
    سالم
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 45
    القوة : 0
    تاريخ التسجيل : 12/01/2012

    فيشر يهدي لليكرز الفوز عقب تسديدة ناجحة في آخر 3 ثواني من المباراة Empty فيشر يهدي لليكرز الفوز عقب تسديدة ناجحة في آخر 3 ثواني من المباراة

    مُساهمة من طرف سالم 17/01/12, 06:41 pm

    ثأر لوس انجليس ليكرز من ضيفه دالاس مافريكس حامل اللقب وتغلب عليه 73-70 بفضل ثلاثية قاتلة من صانع ألعابه المخضرم ديريك فيشر حيث اظهر فيشر أن ما زال بإمكانه تقديم الكثير لفريقه ليكرز وليس الاكتفاء بلعب دور "عميد" اللاعبين ومفاوضة رابطة الدوري ومالكي الأندية باسمهم من اجل التوصل إلى اتفاق بشأن العقد الجماعي الذي اجل انطلاق الموسم حتى عيد الميلاد، وذلك من خلال قيادة الفريق الأصفر والأرجواني الأسطوري لتحقيق ثأره من دالاس الذي كان أطاح به من الدور الثاني لبلاي اوف الموسم الماضي في طريقه للفوز باللقب للمرة الأولى في تاريخه.

    وسجل فيشر ثلاثية الفوز لفريقه قبل 1ر3 ثوان فقط على نهاية اللقاء، واضعا حدا لمسلسل انتصارات البطل عند خمسة على التوالي ومانحا ليكرز فوزه العاشر في 15 مباراة حتى ألان.

    ولعب فيشر دورا أساسيا في منح فريقه الفوز بهذه المباراة التي عانى فيها الطرفان هجوميا حتى منتصف الربع الثالث، وذلك بتسجيله 9 من نقاطه ال13 في الربع الأخير الذي شهد منتصفه 10 نقاط متتالية لليكرز دون رد من مافريكس قبل أن يعود الأخير من بعيد ومن ثم يدرك التعادل بسلة من جيسون تيري قبل 9ر9 ثانية على الختام.

    واعتقد الجميع أن ليكرز سيعول على نجمه كوبي براينت الذي سجل 40 نقطة او أكثر في المباريات الأربع الأخيرة لكنه اكتفى ب14 نقطة في لقاء الأمس، في اللحظات الحاسمة من اللقاء من اجل منح فريقه الفوز لكنه خدع دفاع مافريكس الذي انشغل بإقفال الطريق أمامه ما سمح له بتمرير الكرة إلى فيشر الذي لم يجد صعوبة في إيجاد طريقه إلى السلة من خارج القوس.

    وحصل مافريكس على فرصة إدراك التعادل في الثانية الأخيرة لكن ثلاثية فينس كارتر لم تجد طريقها إلى السلة، فمني دالاس بهزيمته السادسة في 14 مباراة.

    وكان لاعب الارتكاز اندرو باينوم أفضل مسجلي ليكرز برصيد 17 نقطة مع 15 متابعة، فيما كان الألماني ديرك نوفيتسكي الأفضل في صفوف دالاس برصيد 21 نقطة، فيما لم يتجاوز إي من زملائه الآخرين حاجز العشر نقاط وكان أفضلهم لامار اودوم الذي سجل 10 نقاط.



      الوقت/التاريخ الآن هو 19/05/24, 02:05 am