بيادرنا



انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

بيادرنا

بيادرنا

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
بيادرنا

منتدى تعليمي خاص


    دومينيك يرجئ إعلان تشكيلة منتخب الديوك

    avatar
    ????
    زائر


    دومينيك يرجئ إعلان تشكيلة منتخب الديوك Empty دومينيك يرجئ إعلان تشكيلة منتخب الديوك

    مُساهمة من طرف ???? 30/03/10, 02:32 pm

    أكد ريمون دومينيك مدرب منتخب فرنسا لكرة القدم، خلال زيارته إلى منطقة ميل الفرنسية، أنه سيكشف عن أسماء تشكيلة المنتخب الأول المشارك في نهائيات كأس العالم 2010 في جنوب أفريقيا، والتي من المرجح أن تضم 23 لاعباً في أيار/مايو المقبل.

    وسيتزامن إعلان دومينيك لتشكيلته التي ستدافع عن ألوان منتخب الديوك، نهار الثلاثاء الواقع في 11 أيار/مايو مع احتفال الفرنسيين بذكر عيد القديسة إستيل، التي يعتبرها الشعب الفرنسي رمز من رموز التضحية والاستشهاد.

    وكان دومينيك قد أعرب في وقت سابق عن نيته بالكشف عن تشكيلته التي ستخوض غمار نهائيات كأس العالم من 11 حزيران/يونيو ولغاية 11 تموز/يوليو القادمين، في 2 أيار/مايو القادم، لكنه عاد وقرر في النهاية منح نفسه واللاعبين المزيد من الوقت للتأكد من أن الأسماء التي سيستدعيها ستكون بكامل لياقتها وغير مصابة، ذلك أن هناك الكثير من المباريات القوية بالإضافة إلى مرحلتين هامتين من الدوري الفرنسي ستقامان بعد الثاني من أيار/مايو قد يصاب إبانها أحد اللاعبين الذي يتحفز دومينيك لاستدعائه.

    وسيتم لاحقاً تحديد المكان والزمان اللذين سيختارهما دومينيك للكشف عن تشكيلته، علماً أنه كان من المقرر أن تبث قناة "ت ف 1" الفرنسية مباشرةً على الهواء تفاصيل مؤتمره في الثاني من أيار/مايو والذي أصبح بحكم الملغى.

    وعن التزامه بلائحة تضم 23 لاعباً فقط أو إمكانية تخطي هذا العدد قال دومينيك: "اعتقد بأنني سأكتفي بـ23 لاعباً".

      الوقت/التاريخ الآن هو 19/05/24, 03:04 am