بيادرنا



انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

بيادرنا

بيادرنا

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
بيادرنا

منتدى تعليمي خاص


    فيلم القسام .. يفجر غضباً لدى الكيان وقادته

    مصطفى الأشرم
    مصطفى الأشرم
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 106
    القوة : 19
    تاريخ التسجيل : 04/01/2010
    العمر : 27

    فيلم القسام .. يفجر غضباً لدى الكيان وقادته Empty فيلم القسام .. يفجر غضباً لدى الكيان وقادته

    مُساهمة من طرف مصطفى الأشرم 03/05/10, 02:06 pm

    عكست ردود الفعل الصهيونية حالة الاستياء والغضب الشديدين التي سادت الكيان الصهيوني وقادة الاحتلال على شريط الفيديو الذي نشرته كتائب القسام والتي طالبت فيه الشعب الصهيوني بالضغط علي حكومته للإفراج عن الجندي شاليط وإتمام صفقة تبادل الأسرى.



    وأصدر مكتب رئيس الوزراء الصهيوني "بنيامين نتنياهو "بياناً تم نشره على موقع "يديعوت أحرونوت" الإلكتروني جاء فيه: "نقول لكتائب القسام استخدامكم هذا الشريط أمر سخيف يمس بمشاعر أسرة الجندي شاليط، و لقد قمتم ببث الشريط فقط بعد مرور يومين فقط من سماح الكيان لبنت الوزير حماد لإجراء عملية جراحية في عمان وهذا الأمر يدل على أن حماس هي حركة ارهابية"، على حد تعبير الصحيفة الصهيونية.



    وأضاف مكتب نتنياهو في بيانه موجهاً كلماته لكتائب القسام،" إن بثكم للشريط يعتبر بمثابة عمل حقير الهدف منه مساعدة قيادة حماس التهرب من اتخاذ قرارات حول اقتراحات الوساطة لإتمام الصفقة، فمنذ أشهر يمتنع قادة حماس الرد علي اقتراح الكيان الإنساني لإتمام الصفقة حيث عرض الاقتراح عبر الوسيط الألماني برعاية مصر".



    خلق اجواء ايجابية

    وقد اعلن التلفزيون الصهيوني "القناة الثانية" انه رغم الاجواء القاسية والمرعبة التي خلقها الفيلم الكرتوني الذي بثته كتائب القسام حول مصير الجندي الاسير في قطاع غزة جلعاد شاليط الا "انه يجب النظر الى الفيلم بطريقة اخرى وهي انه قد يخلق اجواءا ايجابية لانهاء القضية في ظل تفهم حماس بان لا مناص امامها الا الاستجابة للصفقة التي بلورها الوسيط الالماني في يناير الماضي".



    وزعم المراسل العسكري للتلفزيون الصهيوني روني دانيال "ان الوسيط الالماني وبمساعدة مصرية اجمل مقترح لصفقة الاسرى في يناير الماضي ووافق عليها نتنياهو ومنذ ذلك الحين لم ترد حماس سلبا او ايجابا على الصفقة".

      الوقت/التاريخ الآن هو 23/07/24, 08:49 am